الموضة - Glocal.Guru

حدد صفحة

الموضة

أزياء الصيف 2019

لقد حان الصيف وأنت لا تزالي لا تعرفين كيف تبدين أنيقة ومشرقة؟ هذا العام ستكون موضة الملابس هي الاتجاه الى المجموعات السابقة. عند صنع خزانة ملابس جديدة ، انتبه للملابس العادية بدون كم ، مما يوفر لك الراحة في الحركة. الملابس المصنوعة من الأقمشة الطبيعية والخفيفة في الحركة. يعتبر الكتان والقطن مادة مثالية لمواجهة حرارة الصيف.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل عنصر من عناصر خزانة الملابس.

فساتين الصيف 2019

يجب أن يكون الثوب الصيفي في خزانة كل امرأة. هذا يمكن أن يكون مصغرا، متوسطا أو كبيرا. لم تعد الفساتين الضيقة تحظى بشعبية كبيرة ، والآن أصبحت الفساتين الأنيقة مريحة. ستبدو الفساتين ذات طراز بوهو أنثوية وجميلة على امرأة ذات أي شكل من الأشكال. أيضا في اتجاه الفستان طباعة الأزهار ، والفساتين المخططة.
فساتين البولكا نقطة ذات صلة للغاية هذا الصيف. إيلاء الاهتمام لفساتين في نمط الكتان. نوصي بارتداء مثل هذه الفساتين مع سترة. سوف تتناسب الملابس مع نمط القميص مع أي مناسبة ، وكذلك الأنماط ذات الأكتاف المفتوحة. عناصر الديكور المختلفة هي فعلية للغاية ، على سبيل المثال الكشكشة والانتفاضات والطيات والزخارف

تنانير الصيف 2019

التنانير الجينز مع ارتفاع الخصر بأطوال مختلفة قد عادت إلى الموضة. تنانير ماكسي مصنوعة من الأقمشة الطبيعية تحظى بشعبية كبيرة. وكذلك التنانير المطوية والتنانير الدانتيل.

شورت الصيف 2019

شورت ذو خصر عالي من مواد خفيفة الوزن سيكون في موضة 2019. شورتات الجينز مع ديكور مختلف سوف تكون شعبية أيضا. من أجل الحصول على مظهر أنيق ، نوصي بالاندماج مع قمصان خفيفة من الكتان أو القطن بدون كم.

تعتبر السراويل القصيرة شيئًا لا غنى عنه في مجموعتك ، حيث يمكنك الجمع بين القمصان والتيشيرتات والبلوزات المختلفة. خصوصا في الأزياء الآن شورت برمودا.

البناطيل والجينز في صيف 2019

البناطيل والجينز مناسبة للطقس الصيفي الأكثر برودة. ننصحك باختيار السراويل ذات الألوان الزاهية والنسيج الطبيعي. في موضة البناطيل قصرت السراويل واصبح بها بعض التقطيع.

توجد أزياء جينز مستقيمة والواسعة الفضفاضة. ستحصل على مظهر جميل إذا كنت تجمع بين البنطلون أو الجينز مع القمصان أو البلوزات أو التيشيرتات.

آفرول الصيف 2019

الآفرول يحظى بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. نماذج مختلفة ذات صلة: في شكل السراويل القصيرة أو الشورتات. سوف تكون وزرة مناسبة للمشي يوميا أو لحدث مسائي.

ازياء الصيف 2019

أزياء هذا العام أيضا من أنماط مختلفة ستشكل الموضة. لا سيما في الاتجاه الذي يشمل الازياء بدون كم مع السراويل ذات ارتفاع الخصر. الألوان أحادية اللون تحظى بشعبية كبيرة. أيضا المفضلة كبيرة هي الأزياء المخططة.
بدلات الصيف مناسبة لعقد اجتماع عمل أو لكل يوم

أحذية الصيف 2019

يجب أن تكون أحذية الصيف مفتوحة ومريحة قدر الإمكان. انتبه إلى الصنادل والصخر الزيتي عند اختيار أحذية للصيف. نماذج شعبية خاصة على الموضة مع مجموعة متنوعة من الديكور. من بين الألوان ذات الصلة الباستيل أو الألوان الزاهية. أيضا في الاتجاه الأحذية من جلد الغزال والجلود. أحذية الرياضة وأحذية الجري لا تخرج عن الموضة لسنوات عديدة. هذه الأحذية مناسبة تمامًا لمتاجر الأزياء الحضرية.

صيحات الصيف للسيدات

السيدات

صيحات الصيف

الجو يزداد حرارة، وينبغي أن يكون شكلك كذلك أيضا. فقط لأن الشمس تغيب ، لا يعني أننا يجب أن نتخلى عن ذوقنا للأزياء الراقية. هذا يعني ببساطة أنك يجب أن تكون أكثر ذكاء مع شكلك وملحقاتك. تحتاجين الى بعض الإلهام؟ تحققي مما لدينا

تسوق اليوم - خصم يصل إلى 30٪

حقيبة الحزام

ليس هذا هو المكان الوحيد الذي تظهر فيه الكلاسيكية مرة أخرى. لقد ظهرت حقيبة الحزام في أكثر من مكان، وهي تتميز بحافة جديدة. هذه ليست حقيبة قديمة، لكنها إضافة عصرية للصيف المثالي لأي زي. تحقق من هذه الموقع المفضلة:

-حقيبة الحزام فيرساتشي باروكو

لويس الخامس بومبيرج مونوجرام

النمط الخفيف

من فساتين على غرار كيمونو، إلى أنماط التنانير الخفيفة المطبوعة من الحرير، هذا هو نمط الصيف هذا العام. مظهر أنيق ومع ذلك غير متعب كثيرًا ومريح وناضج. الصيف لم ينته بعد ، ولا يزال بامكانك اقتطاف بعض القطع الجميلة. نقترح ...

نمط أزياء غوتشي كيمونو

القاعدة الذهبية

أصبحت الإكسسوارات الذهبية هي المعيار هذا الصيف ، لتكمل مظهرك النهاري والليلي. قطع وأقراط الرقبة الجريئة ضرورية لاستكمال مظهرك المشمس.

من الضروري…

سلسلة ذهبية هيرميس

نمط خفيف

من فساتين على غرار كيمونو، إلى أنماط التنانير الخفيفة المطبوعة من الحرير، هذا هو نمط الصيف هذا العام. مظهر أنيق ومع ذلك غير متعب كثيرًا ومريح وناضج. الصيف لم ينته بعد ، ولا يزال بامكانك اقتطاف بعض القطع الجميلة. نقترح ...

نمط أزياء غوتشي كيمونو

لماذا الشتاء هو الوقت المثالي لزيارة روما؟

الشتاء الإيطالي

لماذا الشتاء هو الوقت المثالي لزيارة روما؟

السفر إلى إيطاليا تجربة لا تنسى مدى الحياة

يعد السفر إلى إيطاليا تجربة لا تنسى مدى الحياة، خاصة إذا كنت تزورها مع عائلتك. روما ، على وجه الخصوص ، هي واحدة من الأماكن التي يجب أن تسافر إليها للحصول على واحدة من أفضل تجارب حياتك. هل تساءلت يوما ما هو أفضل وقت لزيارة روما؟
من المحتمل أن يكون السفر إلى روما في الشتاء أحد أفضل الأسرار ، حيث يصبح كل شيء أفضل عندما تأتي إلى هنا خلال فصل الشتاء. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل فصل الشتاء هو أفضل وقت لزيارة روما:

تسوق اليوم - خصم يصل إلى 80٪

بدون زحام! بدون انتظار

خلال فصل الشتاء ، هناك حشد أقل بكثير مما يعني أنك لن تضطر إلى قضاء أي وقت في الانتظار في الطابور أو في انتظار دورك. لن تضطر أبدًا إلى المشاركة مع الحشود لأنك ستشعر بانفتاح أكبر في جميع الأماكن.

الفنادق والرحلات رخيصة

أثناء الشتاء ، يصبح السفر إلى روما رخيصًا جدًا. ليس ذلك فحسب ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالفنادق الفخمة بأسعار مخفضة.

الطقس المدهش لرؤية المعالم السياحية

هل هناك مشهد أفضل من رؤية المعالم بنسيم بارد يلف من حولك؟ هناك شيء سحري للغاية حول الشتاء يجعلك تشعر بتجربة مثالية.

وقت رائع للتسوق

من يزور روما ويغادرها دون تسوق؟ تشتهر روما بالأزياء والهندسة المعمارية. يمكنك شراء ملابس مذهلة وهدايا تذكارية والعودة مع الكثير من الذكريات. وأفضل شيء هو أن كل هذه ستكون بأسعار مخفضة.

جلوكال هو خيار آخر يزيد من قيمة تجارب السفر الإيطالية الخاصة بك. لدينا مجموعة واسعة من الأزياء الإيطالية الراقية ، ومجوهرات من مصممين عالميين، والإكسسوارات ، وكل ما يتعلق بإيطاليا. ابحث عن الفنادق الفاخرة المختارة بعناية في أفضل المواقع في روما أو ميلان أو فلورنسا أو فينيسا. استمتع بخيارات واسعة من أفضل المنتجعات الساحلية بأسعار لا تصدق.

ما الأماكن التي تزورها في صقلية إذا كان الميزانية محدودة؟

زيارة صقلية

ما الأماكن التي تزورها في صقلية إذا كان لديك ميزانية محدودة فقط؟

المزيد من الخصم - أفضل الأماكن

إذا كنت مسافراً إلى إيطاليا بميزانية محدودة، فهناك خيار صعب يلوح في الأفق بالنسبة لك كما يجب عليك الاختيار بين صقلية وسردينيا. كلاهما لهما شواطئ ، طعام شهي ، أطلال قديمة ، والكثير من خيارات التسوق ، إذن إلى أيهما تفضل السفر؟

العمارة الباروكية

صقلية لها قصة فريدة تعود إلى 1600s. في أوائل 1600s، عانى الركن الجنوبي من صقلية من زلزال ذي أبعاد هائلة ولم يترك سوى عدد قليل جدًا من المباني. عمل جميع الناجين على إحياء المدينة وأنشأوا ثماني مدن أصبحت الآن جزءًا من معالم التراث العالمي لليونسكو. جماعيا يطلق عليهم اسم فال دي نوتو وهم بالتأكيد يستحقون الزيارة.

امتلك الجزر الخاصة بهم

صقلية لديها أيضا جزر خاصة بها مناظر طبيعية حصرية منعزلة وفريدة. الحياة الليلية في باناريا أسطورية في حين أن تناول الطعام في سالينا تجربة لا تُنسى. ستكون الجزر في صقلية المهرب المثالي من السفر والتسوق التي يجب أن تقوم بها في إيطاليا.
يمكنك إضافة إلى تجاربك الإيطالية المذهلة أيضا التوجه إلى جلوكال. حيث لدينا مجموعة مذهلة من المنتجات المتعلقة بإيطاليا.

أفضل وقت لزيارة إيطاليا

أفضل وقت

ما هو أفضل وقت لزيارة إيطاليا؟

تعد إيطاليا واحدة من الوجهات التي يحلم بها الآلاف وقد صنفها الكثيرون باعتبارها المكان المناسب للزيارة في قوائم الزيارات الخاصة بهم. إذن ما هو أفضل وقت لزيارة إيطاليا؟
أفضل وقت لزيارة إيطاليا هو خلال فصل الربيع (من أبريل إلى يونيو) أو خلال الخريف (من سبتمبر إلى أكتوبر) عندما يكون الطقس لطيفًا ، تكون درجة الحرارة معتدلة ، وعدد أقل من السياح ، وأسعارًا أقل بكثير. يمكن أن تكون شهور الصيف قاسية وساخنة ومزدحمة ومكلفة إلى حد ما. من ناحية أخرى ، يمكن الاستمتاع بأشهر الشتاء في إيطاليا على جبال الألب ، في أحد منتجعات التزلج الكثيرة والتراجعات الجبلية يمكنك الحجز بأفضل الأسعار هنا.

تسوق اليوم - خصم يصل إلى 80٪

هل هناك "أفضل وقت للتسوق" في إيطاليا؟

بينما على مدار العام ، يمكنك الحصول على أفضل ما يقدمه عالم الموضة ، لكن الوقت خلال موسم الشتاء والصيف هو أفضل وقت للتسوق بالنسبة للسياح.
تجلب مبيعات الشتاء على وجه الخصوص الكثير من السياح الذين يحبون وضع أيديهم على أحدث صيحات الموضة الإيطالية الراقية. تبدأ مبيعات الشتاء في الأسبوع الأول من شهر يناير مباشرة بعد يوم رأس السنة وتستمر حتى يكون المخزون فارغًا. مبيعات الصيف ، من ناحية أخرى ، تبدأ في يوليو وتستمر حتى أغسطس.
خلال المرحلة الأولى من البيع ، تتراوح الخصومات عادةً بين 30 و 50٪ بينما في النهاية يمكن أن ترتفع إلى 70٪ أو أكثر.
نحن جلوكال ومعنا ستحصل دائمًا على أفضل ما في الأزياء الإيطالية بأسعار منخفضة للغاية. لدينا مجموعة ممتازة من الملابس الإيطالية والاكسسوارات والمجوهرات المخصصة ، وأكثر من ذلك. يمكنك زيارة موقعنا الرسمي واختيار المنتجات التي تريدها والاستمتاع بأفضل ما تقدمه إيطاليا.

ضروريات المكتب

ضروريات المكتب

يجب أن يكون لديك الضروريات لتكوين شخصية مكتب يبحث الجميع عنه

كل مكان عمل يختلف عن الآخر. لا ، ليس في العرق أو الجنس أو التنوع الثقافي ، ولكن الشخصية الحكيمة. كل شركة لها طريقة مختلفة في العمل ، مما يجعل خبرات المكتب فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة.
هناك أنواع مختلفة من الأشخاص الذين يعملون معك. سيكون لديك دائمًا مزيج من المتعصبين للرياضة، وأزياء الموضة ، ولاعبين المكاتب ، إلخ.
سيحصل كل مكتب على شخص يريد أن يكون هو "الشخص". الشخص الذي هو الأروع ولا يواجه أي مشكلة ويبدو أن المرحلة لهم.
سواء كنت رئيسك الخاص أو إذا كنت تعمل تحت شخص ما ، فستظل دائمًا عليك الكثير لتفعله بيديك. لتكون شخصًا قادرًا على معالجة مشاكل المكتب اليومية ، يمكنك امتلاك بعض الأساسيات.
إليك بعض المكاتب التي يجب أن تساعدك على أن تكون ذلك الشخص. ستساعد هذه الأساسيات في جعل حياة مكتبك مريح قدر الإمكان.

خصم ضخم لأفضل العلامات التجارية

  • قمصان رسمية
  • قمصان كاجوال و تشينو
  • أجود سترات الصوف والكشمير والأزرار
  • التنانير الرصاصية
  • البلوزات الساتان
  • بدلات ايطالية عصرية

إذا كنت جديدًا في الحياة المكتبية ، فهذه هي أفضل فرصة لإعطاء انطباع أول مذهل وأن تكون الشخص الذي يتطلع إليه الجميع. نحن جلوكال ويمكننا مساعدتك في أن تصبح كذلك. لدينا مجموعة مذهلة من مستلزمات المكاتب والإكسسوارات التي من شأنها أن تحدث ثورة في أسلوب حياتك في المكتب.

رائدة عالم الموضة في عالم الأزياء الراقية

إيطاليا

رائدة عالم الموضة في عالم الأزياء الراقية

تسوق اليوم - خصم يصل إلى 80٪

إذا كان عليك وصف إيطاليا بإيجاز ، فإن المصطلحات التي يمكن أن ترتبط أكثر بإيطاليا هي المأكولات اللذيذة والهندسة المعمارية المذهلة والأزياء الراقية. أيضا الموضة جزءًا هائلاً من الحياة الثقافية في إيطاليا.
على الرغم من أن فرنسا قد وصفت بأنها رائدة في عالم الموضة ، إلا أن إيطاليا كانت دائمًا في مزيج من العلامات التجارية الشهيرة مثل أرماني وغوتشي.
البهجة والأناقة هما من الميزات المرتبطة بقوة بالأزياء الإيطالية الراقية. إذا كنت مسافراً إلى إيطاليا ، إليك بعض النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك حتى لا تبدو في غير مكانها.

لا تفشل أبدا في الحصول على حذائك الصحيح

الأحذية جزء أساسي من ملابسك خاصةً عندما يتعلق الأمر بالموضة الإيطالية الراقية. مع مراعاة أحدث اتجاهات الموضة الإيطالية ، يجب أن يكون حذائك نظيفا ومصقولا وجيد المظهر.

اجعل الزي الخاص بك معتمد على الوقت والمكان

لا يحدد الإيطاليون اتجاهات موسمية فحسب ، بل يقومون أيضًا بتعيين ملابس مناسبة لأيام مختلفة. قد تحتاج حتى مجموعات مختلفة لأجزاء مختلفة من اليوم. على سبيل المثال ، يجب ألا ترتدي السراويل القصيرة عندما تكون في الخارج في المساء أو عند الذهاب إلى الكنيسة.
إذا كنت من محبي الأزياء الإيطالية ، فعليك بالتأكيد الاطلاع على جلوكال. نحن علامة تجارية ناشئة توفر الوصول إلى أحدث الأزياء والإكسسوارات العصرية. ابحث عن مجموعة المجوهرات والألبسة الجلدية المشهورة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ، يرجى الاتصال بنا.

الموضة حول العالم

الموضة حول العالم

لماذا صناعة الموضة مهمة جدا لإيطاليا؟

تسوق اليوم - خصم يصل إلى 80٪

"تعلم اللغة الإنجليزية ، والقبلة الفرنسية ، والقيادة الألمانية ، وارتداء الملابس الإيطالية" ... معظم الناس قد سمعوا هذا الاقتباس الشهير في مرحلة ما. منذ القرن 11th ، تشتهر إيطاليا ببراعة عالية الجودة ، والتصميمات الفاخرة ، والخياطة الحادة ، وتصدير المنتجات العصرية ، مما يجعلها جزءًا مهمًا من اقتصاد البلد.
"صنع في إيطاليا" مرادف للحصرية. تعرف صناعة الأزياء في إيطاليا هذا جيدًا ، ولهذا السبب يركزون أكثر على الجودة بدلاً من الكمية عند طرح المنتجات في جميع أنحاء العالم. إن الدراية والحرفية المتمركزة تجعلهم في وضع جيد في السوق العالمية.
تنقل صناعة الأزياء في إيطاليا كميات كبيرة من المنتجات حول العالم وتمثل جزءًا لا بأس به من الإنتاج عالي الجودة الذي يتم تصديره إلى جميع أنحاء العالم. وسعت ماركات الأزياء في إيطاليا نطاقها في الملابس إلى الأحذية والإكسسوارات وحتى العطور حيث لاحظت ارتفاع المبيعات في الأسواق ذات الصلة.
نحن جلوكال، اختيار موثوق إذا كنت ترغب في شراء المنتجات الإيطالية. في موقعنا الرسمي ، ستجد أحدث الأزياء الراقية وأكثرها إكسسواراتًا ، اكسسوارات مخصصة ، مجوهرات مصممة ، وغير ذلك الكثير.

ملابس جلدية إيطالية

الإيطالية

ملابس جلدية

الملابس

إيطاليا بلد مرادف للأزياء عالية الجودة. الملابس الجلدية هي مجموعة من الملابس التي كانت موضة لعدة عقود. هناك شيء هادئ حول الجلود والمظهر الأنيق الذي يمنحه ... لهذا السبب كان دائمًا أحد مظاهر الأناقة منذ عدة أجيال ..

تسوق اليوم - خصم يصل إلى 30٪

على العرض الآن

سترة جلدية على الموضة الإيطالية

سترات جلدية على الموضة الإيطالية للرجال - بسعر رخيص

سترة جلدية سوداء على الموضة الإيطالية لراكبي الدراجات النارية

سترة جلدية على الموضة الإيطالية للسيدات

لقد أحدثت إيطاليا ثورة في صناعة الجلود الإيطالية المخصصة لكل من الرجال والنساء. انهم يبحثون باستمرار لتطوير وتحسين نمط واتجاهات الملابس الجلدية. هناك العديد من العلامات التجارية الاستثنائية حيث يمكنك اختيار الملابس الجلدية الإيطالية المصنوعة يدويًا والتي تمنحك مظهرًا مذهلاً للحدث.
لا تجرب أي ملابس جلدية. اختر دائمًا المنتج الذي يجذب انتباهك ويناسب نوع جسمك تمامًا. يمكنك الحصول على ملابس أنيقة بأسعار رخيصة جنبًا إلى جنب مع تخصيصات رغبتكم.
ما يجعل صناعة الجلود الإيطالية أفضل من غيرها في الأزياء هو عامل الأناقة ، وطول العمر ، وجوهر دائم الانتعاش. يمكنك ارتداء ملابس جلدية في معظم المناسبات مثل الأحداث غير الرسمية وحفلات أعياد الميلاد والأفلام وغير ذلك. يمكنك حملها على تجارب السفر الخاصة بك مع كل العيون عليك.
إذا كنت جديدا على الأزياء الإيطالية ، جلوكال هومتجر سيكون نافذتك الوحيدة التي يمكنك من خلاله الحصول على أحدث الأزياء الإيطالية بما في ذلك الملابس الجلدية والإكسسوارات والمجوهرات المخصصة والمزيد. يمكنك زيارة موقعنا الموقع الرسمي لمزيد من التفاصيل.

هل يصبح اللون الأسود مجددًا هو الأكثر شهرة في عالم الموضة الإيطالي

لا توجد أي قواعد حقيقية لأسلوب الشارع في عالم الموضة ، ولكن على مدار العامين الماضيين ، كان هناك اعتقاد شائع بأن ارتداء الأسود أو الإكسسوارات باللون الأسود لن يلفت انتباه العالم الخارجي لك، خاصة للمشاهير البارزين .

هل يصبح اللون الأسود مجددًا هو موضة اليوم

تسوق اليوم - خصم يصل إلى 80٪

انتباه المصور

لطالما كانت المنافسة على مدى اهتمام المصور شرسة ويعتقد أنه سوف تحتاج إلى لون ملحوظ. كانت الملابس ذات الطباعة أو لمعان أو بريقًا أو أنواعًا أخرى من الملابس مفضلة لدى معظمهم. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال بعد الآن. لقد تغير المشهد تغيرا جذريا هذا الموسم.

المشاهير في اللون الأسود من الرأس إلى أخمص القدمين ،

في الأشهر القليلة الماضية ، كان المشاهير يتدفقون على ارتداء الأسود من الأعلى للأسفل، تبدو جميلة وعصرية كما كانت تبدو من أي وقت مضى. إن الإكسسوار الخاص بهم في وضع جيد ، وقد ساعدهم الأسود في أن يكونوا ممتعين بشكل فريد بطريقة جيدة.
تسخير الجلود ، الفساتين تول ، LBDs غير متناظرة ، وحتى ملحقات فروي، تبدو لافتة للنظر بشكل لا يصدق باللون الأسود الصارخ.
نحن جلوكال ونقدم لك مجموعة واسعة من مجموعات الأزياء الإيطالية العصرية في السوق. تحقق من المجموعة المعروفة فقط للأزياء و آخر صيحات الموضة خبراء ولكن أيضا في العلامات التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم. يمكنك زيارة موقعنا الرسمي والتحقق من المجموعة.

5 أشياء يجب أخذها في الاعتبار قبل شراء طاقم اللياقة البدنية

5 أشياء تأخذها في عين الاعتبار

قبل شراء طاقم اللياقة البدنية الخاص بك

ممارسة التمارين الرياضية أو الجري في الهواء الطلق هي علامات على أنماط الحياة الصحية والحديثة.

عندما تقوم بالركض في الحديقة القريبة أو في الجيم ، فإن آخر شيء يريده أي شخص هو عدم الراحة في ملابسه. التمرين صعب بما فيه الكفاية لكن دون أن يفسد قماشك أو تنقص شورتك. لمعالجة مثل هذه المشاكل والاستمتاع بتجارب تجريب أفضل ، يفضل غالبية الناس ارتداء اللباس الداخلي. هذا الزي الأنيق والمريح ، مصمم بحيث يظل في مكانه بغض النظر عن مدى قوة جلسة التمرين.

فيما يلي بعض النقاط التي ستساعدك على اختيار الزوج المثالي لطاقم الرياضة الأنيق الذي يمكنك ارتداؤه في الهواء الطلق.

تسوق اليوم - خصم يصل إلى 80٪

1. النظر في النسيج

في السوق ، ستجد طماق بأقمشة مختلفة. عند اختيار النسيج ، ضع في اعتبارك مدى شعورك بالراحة طوال جلسة العرق.

2. حدد نوع الضغط

طماق عادة ما تأتي مع كميات مختلفة من الضغط ، لذلك تحتاج إلى تحديد بعناية.

3. لا تنس الإضافات

طماق هذه الأيام هي أكثر من مجرد سراويل. في السوق ، ستحصل على طماق مع إضافات من شأنها أن تجعل حياتك أسهل بكثير.

4. اختر القصة

طماق تأتي في قصات مختلفة مع كل قصة تقدم مزايا الأداء الخاصة بها.

نحن جلوكال ونحن نقدم دليلًا لمجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الملحقات المخصصة ، والمجوهرات المصممة ، وأزياء الأزياء الإيطالية الراقية ، وحتى طماق اللياقة البدنية. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات الرائعة. انظر الروابط أدناه

الرياضة هي جزء مهم جدا من حياتنا. إنه في الحقيقة الجزء الأكثر أهمية في إعطائنا هويتنا.
الرياضة هي جزء أساسي من حياة ملايين الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم.

Fashion - Glocal.Guru

Select Page

Fashion

Summer fashion 2019

Summer has come and you still do not know how to look stylish and bright? This year the trend will be clothes from previous collections. When making a new wardrobe, pay attention to plain clothes with a free cut, which provides you with comfort and convenience in movement. Clothes made of natural and light fabrics are in trend. Linen and cotton are ideal material for summer heat.
Let’s take a closer look at each element of the wardrobe.

Dresses summer 2019

Summer dress must be in the wardrobe of every woman. This can be a mini, midi or maxi style. Tight dresses have ceased to be very popular, now relaxed fit dresses are in fashion. Boho-style dresses will look feminine and beautiful on a woman with any type of figure. Also in the trend of a dress with a floral, striped, checkered print.
Polka dot dresses are very relevant this summer. Pay attention for dresses in the linen style. We recommend wearing such dresses with a jacket .Dresses in shirt style will suit any occasion, as well as styles with open shoulders. Different decor elements are very actual, for example ruffles, flounces, folds, frills

Skirts summer 2019

Denim skirts with a high waist with different lengths have returned to fashion. Maxi skirts made from natural fabrics are very popular. As well as pleated skirts and lace skirts.

Shorts summer 2019

Shorts with a high waist from lightweight materials will be in the trend of 2019. Denim shorts with different decor will also be popular. In order to get a stylish look, we recommend to combine with light linen or cotton shirts of a free cut.

Shorts are an indispensable thing in your collection, with which you can combine different T-shirts ,undershirt and blouses. Especially in the fashion now bermuda shorts.

Trousers and jeans summer 2019

Trousers and jeans are suitable for cooler summer weather. We advise you to choose pants of bright colors and natural fabric. In the trend culottes, flared and shortened pants cut.

In fashion jeans straight and free silhouette with different wear. You will get a beautiful look if you combine trousers or jeans with T-shirts, blouses or shirts.

Overalls summer 2019

Overalls are very popular in recent years. Different models are relevant: in the form of shorts or pants. The overalls will be suitable for daily walks or for an evening event.

Costumes Summer 2019

This year also costumes of various styles will be in fashion. Especially in the trend suits of free cut and with pants with a high waist. Monochromatic colors are very popular. Also big favorites are striped or checkered suits.
Summer suits are suitable for a business meeting or for every day

Shoes Summer 2019

Summer shoes should be as open and comfortable as possible. Pay attention to sandals and shale when choosing shoes for the summer. Particularly popular models on the wedge with a variety of decor. Among the colors relevant pastel or bright colors. Also in trend shoes suede or patent leather. Sneakers and running shoes do not go out of fashion for many years. These shoes are well suited for urban fashion-monger.

Summer Trends for Women

Women

Summer Trends

Things are heating up, and your style should too. Just because the sun is out, doesn’t mean we should give up our high fashion taste. It simply means you have to be smarter with your layers and accessories. Need some inspiration? Check our

SHOP TODAY- Discount up to 30%

The Belt Bag

This isn’t the only place where a vintage classic is making a reappearance. The belt bag has come up in more than one line, and it’s here with a new edge. These aren’t your mom’s bum bags, but they are the perfect summer addition to any outfit. Check out these site favs:

 –Versace Barocco Belt Bag

-Louis V Bumbag Monogram

A light pattern

From Kimono styled dresses, to silk animal printed skirts-light patterns are the name of summer this year. It’s a look that’s both chic yet not trying too hard, comfortable yet mature. Summer’s not over yet, and you can still cop some beautiful pieces.  We suggest…

-Gucci Kimono Style Dress

the golden rule

Gold accessories have become the standard this summer, complimenting both your day and evening looks. Bold neck pieces and earrings are essential to completing your sunny looks.

A must…

-Hermes Gold Chain

A LIGHT PATTERN

From Kimono styled dresses, to silk animal printed skirts-light patterns are the name of summer this year. It’s a look that’s both chic yet not trying too hard, comfortable yet mature. Summer’s not over yet, and you can still cop some beautiful pieces. We suggest…

-Gucci Kimono Style Dress

Why winters is the perfect time to visit Rome?

Italian Winter

Why winters is the perfect time to visit Rome?

Traveling to Italy is a once in a lifetime experience

Traveling to Italy is a once in a lifetime experience, especially if you are visiting with your family. Rome, in particular, is one of the places you have to travel to get one of the best experiences of your life. Have you ever wondered which is the best time to visit Rome?
Traveling to Rome in winters is probably one of the best-kept secrets as everything becomes much better when you come here during winters. Here are some of the reasons why winters are the best time to visit Rome:

SHOP TODAY- Discount up to 80%

No crowds! No waiting!

During winters there is far less crowd which means you won’t have to spend any time waiting in line or waiting for your turn. You will never have to get involved with crowds as the places will feel much more open.

Hotels and flights are cheap

During winters, traveling to Rome becomes very cheap. Not just that, you can also enjoy lavish hotels at discounted prices.

Amazing weather for sight-seeing

Is there a better sight than sight-seeing with a cold breeze blowing around you? There is something quite magical about winters that only adds to the experience.

A great time for shopping

Who visits Rome and leaves without shopping? Rome is known for its fashion and architecture. You can buy amazing outfits and souvenirs and head back with a lot of memories. And the best thing would be that all these will be at discounted prices.

Glocal is another option that adds to your Italian traveling experiences. We have a wide range of high-end Italian fashion, designer jewelry, accessories, and everything else related to Italy. Find carefully selected luxury hotels in the best locations in Rome, Milan or Florence or Venice. Enjoy vast choice of the very best seaside resorts at unbelievable prices.

Where to visit Sicily if they have a limited budget?

visit Sicily

Where to visit Sicily if have only a limited budget?

More Discount  – best places

If you are traveling to Italy with a limited budget, there is a tough choice that looms for you as you have to choose between Sicily and Sardinia. Both of them have beaches, scrumptious food, ancient ruins, and a lot of shopping options, so which do you travel to?

Baroque Architecture

Sicily has a unique story that goes all the way back to the 1600s. In the early 1600s, the southern corner of Sicily suffered an earthquake of mammoth proportions and it left very few buildings standing. All the survivors worked on resurrecting the city and created eight towns that are now a part of UNESCO World Heritage Sights. Collectively they are called as Val de Noto and they are definitely worth a visit.

Have their own Islands

Sicily also has its own islands offering secluded exclusivity and unique landscapes. Panarea’s nightlife is legendary while the fine dining of Salina is an unforgettable experience. The islands in Sicily will be the perfect getaway from the traveling and shopping that you must be doing in Italy.
You can add to your incredible Italian experiences by heading over to Glocal. We have an amazing collection of products related to Italy.

Best time to visit Italy

Best time

Which is the best time to visit Italy?

Italy is one of the dream destinations for thousands and many have chalked it down as the place-to-visit in their bucket lists. So which is the best time to visit Italy?
The best time for visiting Italy is either during the Spring (April to June) or during fall (September to October) when the weather is pleasant, the temperature is moderate, fewer tourists, and far lower prices. The months of summer can be grueling, hot, crowded and up to some extent expensive. On the other hand, the winter months in Italy can be enjoyed on Alps, in one of the many ski resorts and mountain retreats You can book at best prices here.

SHOP TODAY- Discount up to 80%

Is there a ‘best time for shopping’ in Italy?

While throughout the year you can get the best the fashion world has to offer, but the time during the winter and summer sales is the best time for shopping according to the tourists.
The winter sales, in particular, bring in a lot of tourists who love to get their hands on the latest Italian high-end fashion outfits. The winter sales start around the first week of January, right after the New Year’s Day and last until the inventory is empty. Summer sales, on the other hand, begins in July and lasts until August.
During the earlier phase of the sale, the discounts are usually between 30 and 50% while towards the end, they can go as high as 70% or more.
We are Glocal and with us, you will always get the best of Italian fashion at extremely low prices. We have an excellent collection of Italian outfits, accessories, customized jewelry, and more. You can visit our official website and choose the products that you like and enjoy the best Italy has to offer.

Office Must haves

Office Must haves

Must-have essentials to become an office personality everyone looks up to

Each workplace is diverse. No, not the racial or gender or cultural-diverse, but personality wise. Every company has a different way functioning, making the office experiences unique in its own way.
There are different types of people who work with you. You will always have a mix of sports fanatics, fashion trendsetters, office gossipers, etc.
Every office will have someone who will want to be the ‘it’ person. Someone who is the coolest of the lot and no problem seems to phase them.
Whether you are your own boss or if you are working under someone, you will always have a lot on your hands. To be someone who can tackle everyday office problems, you can own some essentials.
Here are some office must-haves that will help you be that person. These essentials will help make your office life as convenient as possible.

mega Discount for top brands

  • Formal Shirts
  • Casual Shirts and chinos
  • Finest wool and cashmere sweaters and cardigans
  • Pencil Skirts
  • Satin blouses
  • Italian modern fit suits

If you are new to office life, then this is the best chance to make an amazing first impression and be someone everyone looks up to. We are Glocal and we can help you become just that. We have an amazing collection of office outfits and accessories that will revolutionize your office lifestyle.

The leading trendsetter in the world of high-end fashion

Italy

The leading trendsetter in the world of high-end fashion

SHOP TODAY- Discount up to 80%

If you have to describe Italy in short, then the terms that could relate the most to Italy would be delicious cuisines, stunning architecture, and high-end fashion. Fashion has been a massive part of Italy’s cultural life.
While France has been touted as the primary trendsetters in the world of fashion, Italy has always been in the mix with iconic brands like Armani and Gucci.
Glamour and elegance are two of the features strongly linked with high-end Italian fashion. If you are travelling to Italy, here are some of the tips you should keep in mind so that you don’t seem out of place.

Never fail to get your shoes right

Footwear is a key part of your outfit especially when it comes to Italian high-end fashion. While keeping the latest Italian fashion trends in mind, your shoes should be clean, polished, and presentable.

Base your outfit on the time and place

Italians don’t just set seasonal trends but they also assign appropriate outfits to different days. You might even require different outfits for different portions of a day. For example, you shouldn’t wear shorts when you are outdoors in the evening or when going to church.
If you are a fan of Italian fashion, you should definitely check out Glocal. We are an emerging brand that provides access to  the latest and most trendy fashion outfits and accessories. Find jewelry collection and leatherwear that are famous across the world. If you want more information on the services we provide, please contact us.

Around the globe fashion

Around the globe fashion

Why the fashion industry is so important to Italy?

SHOP TODAY- Discount up to 80%

“Speak English, kiss French, drive German, and dress Italian”… most people would have heard this famous quote at some point. Since the 11th century, Italy is renowned for its high-quality craftsmanship, luxury designs, sharp tailoring, and the export of fashionable items making it an important part of the economy of the country.
“Made in Italy” is synonymous with exclusivity. The fashion industry in Italy knows this very well, that’s why they focus more on the quality rather than the quantity when shelling out products around the globe. The know-how and the experienced craftsmanship positions them well in the global market.
The fashion industry in Italy moves significant volumes of products around the world and represents a fair portion of high-quality production exported all over the world. The fashion brands in Italy have extended their scope in clothing to footwear, accessories, to even perfumes as they have noticed rising sales in the relevant markets.
We are Glocal, a reliable choice if you want to purchase Italian products. At our official website, you will find the latest and most trending high-end fashion outfits, customized accessories, designer jewelry, and a lot more.

Italian Leatherwear clothing

ITALIAN

Leatherwear

clothing

Italy is a country synonymous with high-quality fashion. Leatherwear is a choice of outfits that have been in trend for many decades. There is something serene about leather and the stylish look it gives… that is why it has always been one of the go-to outfits for several generations..

SHOP TODAY- Discount up to 30%

On Display Now

Fashion Italian Leather Jacket

Popular Italian Leather Jackets Men-Buy Cheap

 Black Italian Leather Motorcycle Jacket in Black

Fashion Italian Leather Jacket for Ladies

Italy has been revolutionizing customized Italian leatherwear for both men and women. They are constantly looking to evolve and improve the style and trends of leatherwear. There are so many exceptional brands where you can select handmade Italian leatherwear that give you a stunning look for the event.
Never go with just about any leather outfit. Always choose the product that catches your attention and fits perfectly with your body type. You can get stylish outfits for nominal prices along with customizations of your wish.
What makes Italian leatherwear better than other outfits is the style quotient, the longevity, and the evergreen essence that surrounds it. You can wear leatherwear in most occasions such as casual events, birthday parties, movies, and more. You can carry it for your travel experiences and have all eyes on you.
If you are new to Italian fashion, Glocal is the one-stop shop for you where you can get the latest in trendy Italian fashion including leatherwear, accessories, customized jewelry, and a lot more. You can visit our official website for more details.

Is black trending again in the Italian fashion world

There aren’t any real rules of street style in the fashion world but over the past couple of years, there has been a common belief that wearing black or accessorizing in black will not get you noticed to the outside world, especially for high profile celebs.

Is black trending again in the  fashion world?

SHOP TODAY- Discount up to 80%

photographer’s attention

The competition for photographer’s attention span has always been fierce and it is believed that you will need color to get noticed. Prints, glitter, shimmer, sparkles, or other types of outfits were preferred by most of them. However, that isn’t the case anymore. The scene has drastically changed this season.

celebrities in black head-to-toe,

In the past few months, celebrities have been flocking in wearing black head-to-toe, and they’re looking as beautiful and as trendy as they have ever looked. Their accessorizing is on point and black has helped them look uniquely interesting in a good way.
Leather harnesses, tulle frocks, asymmetrical LBDs, and even furry accessories have been trending, as they looked incredibly eye-catching in stark black.
We are Glocal and we give You a wide range of collections of the trendiest Italian fashion in the market. Find collection that are known only to fashionistas and alta moda connoisseurs but also brands known throughout the world. You can visit our official website and check out the collection.

5 things to consider before purchasing fitness leggings for your outfit

5 things to consider-

before purchasing fitness leggings for your outfit

Working out or running outdoors are signs of healthy and modern lifestyles.

When you’re running in the nearby park or at the gym, the last thing anyone would want is to get their clothes in the way. Working out is hard enough without your fabric getting in the way or your shorts sliding up your thing. To tackle such problems and enjoy better workout experiences, the majority of people prefer to wear leggings. Flattering and comfortable, this outfit is designed to stay in place no matter how vigorous your workout session is.

Here are some of the points that will help you select the perfect pair of stylish leggings that you can wear outdoors.

SHOP TODAY- Discount up to 80%

1. Consider the fabric

In the market, you’ll find leggings in various fabrics. When choosing the fabric, keep in mind how comfortable it will make you feel throughout your sweat session.

2. Select the compression type

Leggings usually come with different amounts of compression, so you need to select carefully.

3.Don’t forget the extras

Leggings these days are more than just pants. In the market, you’ll get leggings with extras that will make your life much easier.

4. Choose the cut

Leggings come in different cuts with each cut offering its own performance benefits.

We are Glocal and we provide a guide to a wide range of products including customized accessories, designer jewelry, high-end Italian fashion outfits, and even fitness leggings. You can get more information about great products . See links below

Sports are a very important part of our life. It is in fact the most technical part in giving us our identity.
Sports are a fundamental part of the lives of millions of men and women all over the world.